حسن يوسف: الشعرواي نبه شادية إلى عواقب التبرع بكل ما كسبته من الفن

الأربعاء 29-11-2017 02:08 2894 مشاهدة

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، في برنامج "مساء dmc"، قدم الممثل حسن يوسف التعازي في وفاة الفنانة شادية لكل عشاق فنها، وقال إنه حضر مجدها، ومثل معها أول بطولة مطلقة له، وحضر أيضا بداية اعتزالها.

وأوضح حسن يوسف أن شادية فكرت في الاعتزال بعد خمس سنوات من اعتزال زوجته، الممثلة المعتزلة شمس البارودي، واستشارت الشيخ محمد متولي الشعراوي في الأمر، فقال لها استفت قلبك، والقرار قرارك، ونصحها باتخاذ صحبة طيبة، والتحدث إلى زوجته لتعرف هل ندمت على قرار اعتزالها أم لا.

وكشف حسن يوسف عن أن شادية استشارت الشيخ الشعرواي أيضا في رغبتها التبرع بكل ما كسبته من الفن، فسألها عما ستفعله بعد ذلك، وهل تنوي التسول بعد أن تتخلى عن كل شيء، ثم نصحها باستبقاء ما يكفي حاجتها، واستثماره في شهادات استثمار، والتبرع بالباقي.

وأضاف حسن يوسف أن شادية تبرعت بالفعل بما زاد عن حاجتها، وبنت مسجدا في منطقة الهرم لا يزال موجودا حتى اليوم، والناس يصلون به ويدعون لها. وقال إنها منذ اعتزلت كانت تقرأ وتحفظ القرآن، وتحسن وتتبرع وتزكي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"