إلهام شاهين لصاحبة "يا حبيبتي يا مصر": يا حبيبتي يا شادية

الثلاثاء 28-11-2017 23:12 380 مشاهدة

عبرت الممثلة إلهام شاهين عن تعازيها للشعب المصري، والشعب العربي كله، في وفاة نجمة كبيرة أسعدتنا عمرا طويلا، ستظل متواجدة بيننا بفنها الكبير، وأفلامها التي لا تنسى مثل "شيء من الخوف"، و"نحن لا نزرع الشوك"، و"المرأة المجهولة"يا حبيبتي يا مصر. ووصفت الراحلة شادية بالفنانة التي استطاعت تنويع أدوارها أكثر من غيرها، وكانت أستاذة لجيلها والأجيال القادمة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "الحياة اليوم" على فضائية الحياة، قالت إلهام شاهين: كنت محظوظة لعملي مع شادية في آخر أفلامها قبل اعتزالها، "لا تسألني من أنا"، ومثلت دور ابنتها، وكانت بالفعل أما في الحياة، وليس فقط على الشاشة.

وتابعت: كانت أفضل من غنى الأغنية الوطنية، فبرغم وجود العديد من الأغنيات الوطنية، نحرص على غناء "يا حبيبتي يا مصر" في كل مناسبة وطنية. وعندما اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، لم تتنصل من فنها، ولم تكن ضد الفن، بل كانت تعتقد أنها قدمت رسالة هادفة ومحترمة للشعب العربي كله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"