شهيرة تبكي شادية: كانت الفنانة صاحبة الألف وجه

الثلاثاء 28-11-2017 21:25 417 مشاهدة

أكدت الممثلة شهيرة أنها فقدت كثيرا جدا على المستوى الإنساني برحيل الفنانة شادية، فهي كانت لها أما وأختا وصديقة، تتواصل معها على الدوام، أما على المستوى الفني فالجميع يعرف من تكون شادية.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "الحياة اليوم" على شاشة الحياة، قالت شهيرة إن شادية ظلت تتابع الفن منذ اعتزالها، وتتابع الوجوه الجديدة، وتعبر عن رأيها فيهم. وكانت في نفس الوقت تتابع التطورات والأزمات التي يمر بها البلد، وكانت عندما نتحدث عنها ونبكي تقويني وتحثني على التماسك.

وأضافت أنها كانت تعشق البلد، وتحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتدعو له أن يبارك الله خطواته، وسعدت كثيرا عندما زارها والسيدة حرمه أثناء مرضها.

وعن العلاقة الوثيقة التي كانت تربطهما، أوضحت شهيرة: شادية كانت تخصني بالعديد من الأمور، فعندما قرر المركز الكاثوليكي للسينما تكريمها، طلبت مني الذهاب وتلقي التكريم نيابة عنها، وعبرت لي عن امتنانها لقبولي الحضور بدلا منها.

ووصفت شهيرة الفنانة الراحلة بصاحبة الألف وجه، التي برعت في مختلف الأدوار، سواء البنت البريئة أو الغانية، وقالت إنها تعزي نفسها والوطن العربي كله في رحيلها.

كما طالبت شهيرة بتكريم يليق بشادية قائلة إنها حتى الآن لا ترى تكريما مناسبا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"