هاني شاكر: أشعر باليتم منذ سماع خبر رحيل شادية

الثلاثاء 28-11-2017 20:52 446 مشاهدة

عبر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن بالغ حزنه لرحيل الفنانة شادية، التي أعلن نبأ وفاتها اليوم الثلاثاء، وقال إنه منذ سماع الخبر يشعر باليتم.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "الحياة اليوم" على فضائية الحياة، قال هاني شاكر إن الفن فقد برحيل شادية ركنا من أركانه، رغم أنها كانت بعيدة عن الفن كل البعد منذ سنوات، لكن وجودها كان يشيع إحساسا بالطمأنينة.

وأضاف هاني شاكر أنه عرف كثيرا من المغنيات ممن دخلن مجال التمثيل، لكن أيا منهن لم تكن مثل شادية، فضلا عن ريادتها في أداء الأغنيات الوطنية، مثل "يا حبيبتي يا مصر"، التي يرددها الجميع إلى اليوم، كأن شادية غنتها بالأمس.

واقترح تامر أمين على نقيب الموسيقيين إعداد تكريم لائق باسم الفنانة الراحلة شادية، وهو ما اتفق معه الفنان هاني شاكر، موضحا أن الموضوع قيد الدراسة حاليا.

ودعا هاني شاكر للفنانة الراحلة بالرحمة، ولأهلها أن يلهمهم الله الصبر على مصابهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"