البلهارسيا: شيرين متهمة بالسخرية منها..وعمرو دياب غناها

الأربعاء 15-11-2017 01:51 3375 مشاهدة

استمرت أصداء الجدل المثار حول تعليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، في حفل غنائي بإمارة الشارقة قبل 11 شهرا، في التردد على مدار يوم الثلاثاء، وحتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء. وشغل الموضوع مساحة في معظم البرنامج الحوارية.

البعض اتهم شيرين بالإساءة لنهر النيل، والبعض الآخر وجد في تعليقها إهانة لمصر، وقررت نقابة الموسيقيين التحقيق معها، فيما رأى البعض أن الحملة الموجهة لشيرين مبالغ في شدتها، وربما تنم عن ترصدها بهدف ضربها، إلى جانب العديد من ردود الأفعال المتباينة الأخرى.

أحد التعليقات على الموضوع وردت على لسان الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه على فضائية ON Ent "كل يوم"، وعبر فيه عن استيائه من سخرية شيرين في تعليقها المثير للجدل من مرض مؤلم هو البلهارسيا، المرض الذي تسبب في وفاة الفنان عبد الحليم الحافظ. أما الإعلامي خالد صلاح، فأورد في برنامجه على فضائية النهار "آخر النهار" خبرا عن قيام وزارة الصحة والسكان بالرد على شيرين، وتوضيح نتائج المجهودات التي تقوم بها في سبيل مقاومة البلهارسيا في مصر.

ومع تحول البلهارسيا إلى عنصر في هذا الحدث الإعلامي، أورد موقع "صدى البلد" خبرا مفاده مسارعة عدد من نشطاء موقع Facebook بالتقاط الخيط، وتداولهم أغنية "البلهارسيا" للفنان عمرو دياب، وهي أغنية تعود لفترة الثمانينيات.

شاهد أغنية عمرو دياب "البلهارسيا"، وهي منشورة على قناته بموقع YouTube.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"