وائل الإبراشي: تم التعامل مع شيرين بمنطق "اذبح تربح"

الأربعاء 15-11-2017 00:29 2052 مشاهدة

عبر الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامجه على شاشة دريم "العاشرة مساء"، عن اعتقاده بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تتعمد إهانة مصر ونهر النيل بما قالته في الحفل الذي أقيم في إمارة الشارقة، في يناير الماضي، وقررت نقابة الموسيقيين عقب علمها بالواقعة التحقيق معها، فضلا عن الجدل المثار حول الموضوع.

وقال وائل الإبراشي إن شيرين أخطأت بالفعل خطأ جسيما، لكن التعامل مع القضية تم بمنطق اذبح شيرين عبد الوهاب تصبح أكثر وطنية، وكأن كل مشاكلنا انتهت، وكأنها ألحقت بالنيل أذى يفوق ما ألحقه به سد النهضة، والقصور والفيلات التي بنيت على النيل، وتعدت عليه، وهو ما تدل عليه المقارنة بين أحجام الانزعاج من كل تلك القضايا.

وأضاف أن الأخطاء الجسيمة من هذا النوع يتم التعامل معها بمنطق واحد هو الاعتذار والحساب، لكننا نجد دعوات لمنع كل أغانيها، ووصمها بالخيانة، وكل ما يمكن تخيله من مصطلحات الخزي والعار، في حين أنها غنت أهم الأغاني الوطنية في الفترة الأخيرة. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"