هند صبري: أطفالي يتكلمون بخلطة من اللغات واللهجات

الثلاثاء 14-11-2017 22:16 944 مشاهدة

خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" على فضائية ON Ent، قالت الممثلة التونسية هند صبري إن حياتها تغيرت بالكامل منذ ست سنوات، بعد الإنجاب، وشمل هذا التغيير أولوياتها، وطريقة تعاملها مع الوقت، وما تقبله من أعمال.

وأوضحت هند صبري أنها لا تحبذ ترك مسؤولية تربية الأطفال لمربية، وتتلقى مساعدة من والدتها، ولولا تلك المساعدة ما استطاعت القيام بعملها إلى جانب دورها كأم، لكنها تحرص على اصطحاب الأطفال إلى المدرسة، وحضور أنشطتهم، مما يحتم عليها الاستيقاظ بين السادسة والسابعة والنصف صباحا.

وفيما يتعلق باللهجة التي يتكلمها أطفالها، قالت هند صبري إنها تحاول إسماعهم اللهجة التونسية، لكن هذا صعب لأنهم لا يعيشون في تونس، بينما يتحدث معهم والدهم بالإنجليزية، وفي المحصلة هم يتكلمون بخليط من اللغات واللهجات تشمل المصرية والتونسية والإنجليزية والفرنسية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"