تامر حسين: عمرو دياب مؤسسة يرغب الجميع في خدمتها

الثلاثاء 14-11-2017 21:41 1812 مشاهدة

ضمن سلسلة حوارات يخصصها موقع Filfan.com لعدد من صناع الأغنية الذين أسهموا على نحو بارز في نجاح ألبومات نجوم الغناء الحاليين، أجرى الموقع هذا الحوار مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وسلط الضوء من خلاله على حضوره الملحوظ في ألبومات الفنان عمرو دياب، منذ عام 2009 وإلى الآن، إلى جانب تعاونه الفني مع محمد منير، ومحمد فؤاد، ومحمد محيي، وغيرها من مشاريعه الفنية المقبلة.

تامر حسين أكد في بداية المقابلة أن تعاون عمرو دياب مع فريق عمله القديم لا يقلقه، فالنسبة له ما يهم هو نجاح الألبوم في أن يحظى بإعجاب جميع الأذواق، وليس أن ينسب نجاحه إلى أحد المشاركين فيه دون الآخر. وأوضح أن علاقته بعمرو دياب هي في الأساس علاقة معجب بفنان، قبل أن تكون تعاونا فنيا.

وأبرز تامر حسين أهمية أن يتواجد معه في الألبوم الغنائي زملاؤه من كبار الشعراء، مثل بهاء الدين محمد، والراحل مجدي النجار، وأيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين وغيرهم، وهو ما حدث في أول تعاون له مع عمرو دياب عام 2009، من خلال أغنية "وياه"، التي اعتبرت أفضل أغنية في إفريقيا آنذاك، ثم تكرر نفس التجمع في العام التالي مع أغنية "مقدرش أنا"، وحققت هذه الأغنية أيضا نجاحا لافتا.

وقال تامر حسين إن عمرو دياب وصف طريقة كتابته للأغاني الدرامية، التي تعجبه وجهة النظر داخلها، بطريقة مفكر، ووصفه بأنه أكبر من سنه. المزيد في الفيديو.

أجرى الحوار - محمد شميس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"