Police State: الفرقة النسوية Pussy Riot تحتج من جديد

الإثنين 13-11-2017 21:14 351 مشاهدة

أطلقت قناة الفرقة الغنائية Pussy Riot بموقع YouTube أغنية مصورة جديدة بعنوان Police State (دولة الشرطة).

تجسد الممثلة الأمريكية كلوي سيفنيي في الأغنية شخصية ضابطة من قوة لإنفاذ القانون، ونشاهدها في فيديو الأغنية تلوح بعصا مكافحة الشغب أمام مجموعة من الفتيات المقنعات، وفي مشهد آخر تستخدم العصا في تحطيم دمى ولعب الأطفال، بينما تستمر راقصة باليه في رقصها غير عابئة بمشاهد العنف حولها. كما تظهر مجموعة من الأطفال وقد تم ربطهم إلى كراسٍ، وإرغامهم على مشاهدة الرئيسين بوتين وترامب يتصافحان على شاشة التليفزيون.

الفرقة الروسية المعروفة بتوجهها المعارض للرئيس والكنسية الأرثوذكسية في روسيا، اختارت موعد إطلاق الأغنية (8 نوفمبر) متزامنا، طبقا لموقع Spin، مع ذكرى مرور عام على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والذكرى المئوية لثورة 1917 في روسيا.

أما موقع Rolling Stone فأورد تعليقا لإحدى عضوات الفرقة السابقات تحدثت فيه عن كون الأغنية تعكس صعود الاتجاهات المؤيدة لأنظمة الحكم الاستبدادية، وبروز الزعماء اليمينيين المحافظين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"