أحمد مالك ينحاز لجيله مقابل جيل عمرو سلامة

الأحد 12-11-2017 19:58 436 مشاهدة

أبدى الممثل أحمد مالك انحيازا لجيله، أمام ما ذكره مخرج فيلم "شيخ جاكسون" عمرو سلامة عن جيله خلال حوارهما في برنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية CBC.

فبعد أن استعاد عمرو سلامة قصة تعرفه على المغني مايكل جاكسون منتصف التسعينيات، وكيف أبهرته بعض الجوانب من حياته، والمواضيع المختلفة التي تناولها في أغانيه، ومعاناته من أزمة الهوية، ليستقر مشهد من تلك القصة بحذافيره في الفيلم، كشف أحمد مالك عن أنه كان فقط ولد للتو وقت وقوع تلك الأحداث في حياة عمرو سلامة.

وأوضح أحمد مالك، أحد أبطال "شيخ جاكسون"، أنه ينتمي لجيل لا علاقة له بمايكل جاكسون في الأساس، يتغير نجومه طوال الوقت، فاليوم هناك "ثلاث دقات"، ويوما آخر توجد "العب يلا". وأضاف أنه تعرف على مايكل جاكسون بسبب دوره الفيلم، وساعده عمرو سلامة كمرجعية في دراسة تلك الشخصية.

وسألت الإعلامية منى الشاذلي أحمد مالك إن كان تعجب من قصة بحث عمرو سلامة عن شريط مايكل جاكسون، وكيف استغرق العثور عليه رحلة طويلة بالدراجة من من منطقة الهرم إلى العجورة، فأجاب مالك: جيلنا يركب الدراجة إلى العين السخنة وأسوان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"