عام على رحيله..هكذا رسم محمود عبد العزيز صورة الموت في "جبل الحلال"

الأحد 12-11-2017 19:33 522 مشاهدة

تحل اليوم 12 نوفمبر الذكرى السنوية الأولى لوفاة الممثل محمود عبد العزيز، وبهذه المناسبة يستعيد موقع "في الفن" أبرز ما قاله الفنانون عنه في هذا الفيديو.

في مسلسل "جبل الحلال"، عام 2014، يتعجب محمود عبد العزيز بلسان الشخصية التي يجسدها ممن يخافون الموت. كيف يخافونه وهو الخائف، ويأتيهم متشحا بالخجل، حريصا على ألا يلحظه أحد؟ قبل أن يرسم له صورة شاعرية مؤثرة.

وفي ختام الدورة رقم 36 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يؤكد يحيى الفخراني متأثرا أن محمود عبد العزيز لم يكن بالنسبة له زميل مشوار فني فقط، بل صديقا بمعنى الكلمة، لم يمت، حاضر بأعماله التي ستمنحه عمرا طويلا، وإن كان أحباؤه قد حرموا منه.

أما حسين فهمي، فتكاد دموعه تبلل صوته الآتي عبر برنامج "هنا العاصمة" وهو يرثي صديقه العزيز عليه وعلى الجميع. وهذا أحمد حلمي يهديه تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، ويرسل له تحية من فنان صغير داخل الدنيا إلى فنان كبير خارجها، بحسب كلماته. كما نسمع في الختام سمير غانم يعزي العالم العربي كله لوفاة صديق وفنان وأخ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"