لهذا السبب شريف مدكور اشترك في غسل الموتى

السبت 11-11-2017 20:22 490 مشاهدة

شرح الإعلامي شريف مدكور خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري السبب الذي دفعه للتطوع بالمشاركة في غسل الموتى، مع أحد أشهر العاملين في هذا المجال، ثم توقفه عن ذلك قبل عامين تقريبا.

وأوضح شريف مدكور، في برنامج "أنا وأنا" على فضائية ON Ent، أن اشتراكه في تغسيل الموتى حدث عن طريق المصادفة، وكان يمنحه نوعا من النشوة، وشبه العملية بإعداد المقبل على الزواج للقاء زوجته قبل حفل الزفاف، وإن كان المتوفي في هذه الحالة يتم إعداده للقاء الله.

وقال شريف مدكور إنه توقف عن المشاركة في غسل الموتى بعد أن وصل إلى درجة معينة من السلام الداخلي، واستنكر أن ينظر البعض للموت كشر قائلا إن الله لم يخلقنا لكي يعذبنا في الدنيا أو الآخرة، لكننا نعذب أنفسنا.

في الفيديو أيضا - شريف مدكور: وجوه كل من غسلتهم من الموتي كانت جميلة، وطريقة الدفن في مصر غير شرعية، ولا أرغب في أن أدفن بهذه الطريقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"