"مهدي يحبذ" يرشح هذه الأفلام للمشاهدة في بانوراما الفيلم الأوروبي

الأربعاء 08-11-2017 21:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 21:23 800 مشاهدة

قدم محمود مهدي حلقة خاصة من برنامجه "مهدي يحبذ" يرشح فيها خمسة أفلام للمشاهدة خلال بانوراما الفيلم الأوروبي، في الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر الجاري، مع الإشارة لموعد ومكان عرض كل منها.

الفيلم الأول في الترشيحات فيلم سويدي ألماني فرنسي دنماركي، فاز بالسعفة الذهبية لمهرجان "كان" في دورته الأخيرة، وهو من نوعية أفلام الكوميديا والدراما، ويحمل اسم The Square.

الترشيح الثاني للفيلم الأيرلندي البريطاني The Killing of a Sacred Deer، أحدث أفلام المخرج اليوناني يورجوس لانثيموس، من بطولة كولين فاريل، ونيكول كيدمان، وأليشا سيلفرستون.

الفيلم الثالث في القائمة فيلم إسباني بعنوان El Bar، يجمع بين الغموض، والكوميديا السوداء، والعنف، إلى جانب كونه حافلا بالإسقاطات السياسية المناسبة لأي مجتمع، كما يخبرنا مقدم البرنامج.

أما رابع ترشيحات الحلقة فهو فيلم فنلندي ألماني بعنوان The Other Side of Hope، ويتناول قضية اللاجئين من خلال قصة لاجئ سوري في فنلندا.

وأخيرا، يرشح محمود مهدي في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة Loving Vincent، كونه أول فيلم من هذه النوعية في التاريخ ترسم مشاهده في شكل لوحات زيتية، ويحكي قصة حياة ووفاة الرسام الهولندي فينسنت فان جوخ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"