إدريس إلبا أقام في سيارته عندما وصل الولايات المتحدة

الأربعاء 08-11-2017 19:05 797 مشاهدة

خلال حديثهما عن فيلمه الجديد Molly's Game، كشفت مقدمة البرامج التليفزيونية إيلين ديجنريس للممثل الإنجليزي إدريس إلبا عن أنها تحب لعبة البوكر، وكانت على علم باللعبة التي نظمتها الشخصية التي يدور حولها الفيلم، لكن ما منعها من المشاركة في اللعبة كان التكلفة الباهظة للاشتراك، التي بلغت 10 آلاف دولار.

وقال إدريس إلبا إن إطلاق عدة أفلام له العام الجاري، مثل Thor: Ragnarok، و The Mountain Between Us، و Molly's Gameيوحي بأنه كان مشغولا جدا في الفترة الماضية، لكن تلك الأفلام أنجزت على مدار العامين الماضيين.

ووصف إدريس إلبا الفترة التي أعقبت وصوله ممثلا صاعدا للإقامة في الولايات المتحدة، وبالتحديد في نيويورك، منتصف التسعينيات بالفترة الصعبة، فآنذاك نفدت مدخراته، ولم يكن لديه عمل، واضطر للعمل حارسا في أحد الأندية الليلية، كما أنه اتخذ من سيارته منزلا لبعض الوقت، كما ذكرت إيلين ديجنريس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"