شيرين رضا تكشف معلومة عن "3 دقات"..ابن مخرج شهير ظهر مع يسرا

الخميس 12-10-2017 00:25 11070 مشاهدة

تجاوز عدد مشاهدات أغنية "3 دقات"، للفنانة يسرا، والمغني والملحن أبو، مليونا ونصف المليون مشاهدة بعد 8 ساعات من نشرها على صفحة أبو بموقع Facebook.

وقالت الممثلة شيرين رضا، في فيديو نشرته صفحة برنامج "معكم منى الشاذلي" على الموقع، إنها كانت مريضة أثناء تصوير الأغنية، التي كانت إحدى بطلاتها، وتم الإعداد للتصوير في فترة قصيرة. كما كشفت عن ظهور مالك العقاد، ابن المخرج العربي الأمريكي مصطفى العقاد (الرسالة - عمر المختار)، في فيديو الأغنية مع يسرا، بناء على اقتراح مخرجة الأغنية مريم أبو عوف.

ونشرت الأغنية، التي اعتبرت أغنية مهرجان الجونة السينمائي الرسمية، الأربعاء وظهر بها مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات مثل تامر حبيب، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وسلمى أبو ضيف، وعمر السعيد، ونبيل عيسى، وعزت أبو عوف، وآخرون إلى جانب يسرا، وأبو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"