ديزي ريدلي تجيب أسئلة Vogue..وتعرض مهارت سيف Star Wars: The Last Jedi

الأربعاء 11-10-2017 21:37 1595 مشاهدة

نشرت قناة مجلة Vogue بموقع YouTube حوارا مع الممثلة الإنجليزية ديزي ريدلي، أجابت فيه عن 73 سؤالا سريعا، خلال تواجدها في مدينة نيويورك.

وكشفت ديزي ريدلي خلال الحوار عن كون لونها المفضل الرمادي، وأسوأ عاداتها قضم أظافرها، وأهم ماحدث لها بعد دخول مجال التمثيل ظهورها على غلاف مجلة "ڤوج".

الأسئلة غطت طيفا واسعا من الموضوعات الأخرى، فمثلا نعرف منها أثقل وزن تستطيع حمله أثناء التدريب - 80 كيلوجراما - وحصولها على عدد كبير من الوشوم، وأن فريقها المفضل لكرة القدم هو أرسينال، والشخص الأكثر أناقة على قيد الحياة من وجهة نظرها هو ريهانا.

الحوار بالطبع لم يكن لينتهي دون التطرق لدورها في فيلم Star Wars: The Last Jedi، فعند سؤالها عما كانت ستطلبه من الآلي الخاص بها، أجابت: سأطلب منه تحضير الشاي كل صباح. كما عرضت ديزي ريدلي مهاراتها في استخدام السيف المضيء من الفيلم في شرفة فندقها الفاخر.

وقبل انتهاء اللقاء، حاول محاورها الحصول على بعض التفاصيل عن الفيلم، فدفعت ديزي ريدلي إليه بتعهد بالحفاظ على السرية، مكون من رزمة كبيرة من الأوراق، ليوقعه. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"