على طريقة العمليات الخاصة..جيمس كوردان يتدلى من مبنى CBS لإنقاذ برنامجه

الثلاثاء 10-10-2017 21:41 879 مشاهدة

عرضت قناة برنامج جيمس كوردان The Late Late Show بموقع YouTube فيديو يظهر به، مع كاتب البرنامج، في مهمة لاستعادة اللوحة الدعائية الخاصة بالبرنامج، أعلى مبنى شبكة CBS التلفزيونية، على طريقة فرق العمليات الخاصة، بعد أن استبدلتها الشبكة بإعلان مسلسل SEAL Team.

كوردان اشتكى في بداية الفيديو من سلوك الشبكة، التي قامت في العام السابق بنفس التصرف، واستبدلت لوحة البرنامج بإعلان لمسلسل Bones، مما دفعه للقيام بمهمة مماثلة استعاد بها لوحة برنامجه، وقال إن Bones توقف بعد ذلك، ليصحح له زميله موضحا أن المسلسل على العكس حظي بموسم ثان.

وانطلق جيمس كوردان وزميله بعد ذلك لتنفيذ المهمة، فقاما بتشويه صورة بطل SEAL Team، ديفيد بوريانز، باستخدام الرذاذ الملون. وفي ظهيرة اليوم التالي، التقى كوردان ديفيد بوريانز، والصدمة من تشويه إعلان المسلسل بادية على وجهه، وتظاهر بأنه هو الآخر مصاب بالصدمة، مؤكدا أن جماهير برنامجه المجانين لابد وأنهم من قاموا بهذا التصرف غير اللائق. شاهد المغامرة في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"