رايان جوسلينج: هاريسون فورد لكمني بقبضته الضخمة..وقال أسامحك

الثلاثاء 10-10-2017 19:49 779 مشاهدة

استعرض الممثل رايان جوسلينج في حواره مع مقدمة البرامج التلفزيونية إيلين ديجينيرس جوانب من كواليس فيلمه الجديد Blade Runner 2049، وتمثيله مشاهد قتالية مع الممثل هاريسون فورد، البالغ من العمر 75 عاما.

وقال رايان جوسلينج إنه كان من محبي الجزء الأول من الفيلم - من بطولة هاريسون فورد، وعرض عام 1982 - لكنه لم يكن مؤهلا لفهم رسالة الفيلم، حول معنى الإنسانية، في سن الثانية عشرة.

وعن تلقيه لكمة مؤلمة في الوجه من الممثل المخضرم أثناء تصوير Blade Runner 2049، قال رايان جوسلنج إن هاريسون فورد كان قد نجا لتوه من حادث محتمل بطائرته، وتعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير Star Wars، ومع ذلك ظهر بموقع التصوير، في الصباح الباكر، أشد نشاطا من الجميع.

وأضاف أن اللكمات تبدأ عادة عند الكتف، لكن هاريسون فورد بدأ لكمته من مسافة بعيدة إلى الخلف، فظننت أنه سيخرج شيئا من جيبه، وبدا كأنه سيرمي بكرة بيسبول، ثم لكمني بقبضته الضخمة. وعقب المشهد، تم إحضار بعض الثلج، وظننت أنه سيعتذر، لكنه أزاحني جانبا، وغمس يده في الثلج قائلا: أسامحك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"