هاريسون فورد يعتذر للكمه رايان جوسلينج في وجهه

الثلاثاء 10-10-2017 19:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 19:18 777 مشاهدة

علق الممثل هاريسون فورد على فيديو تم تداوله بشكل كبير، يظهر به ينظم المرور في جادة "بارك أفينيو" بمدينة نيويورك، قائلا إن السيارات كانت متوقفة تماما، وكان متأخرا عن موعده لإجراء حوار، فاضطر للخروج من سيارته، وتوجيه المرور بنفسه حتى تستطيع سيارته المضي في طريقها.

مقدمة البرنامج إيلين ديجينيرس عرضت الفيديو في برنامجها أثناء استضافة هاريسون فورد، قبل أن تسأله عن فيلمه الجديد Blade Runner 2049، وتنقل له شكوى بطل الفيلم رايان جوسلينج، الذي كان أيضا ضيفا بالبرنامج، واشتكى من لكمة هاريسون فورد المؤلمة له في وجهه أثناء تصوير أحد المشاهد بالفيلم.

وقال هاريسون فورد إن Blade Runner 2049 مستقل عن الجزء الأول الذي قام ببطولته (عرض عام 1982)، ويمكن مشاهدته دون العودة للفيلم السابق.

وأكد أنه لم يقصد لكم رايان جوسلينج، وكان المفترض أن يقترب بقبضته من وجهه قدر الإمكان كي تبدو اللقطة واقعية على الشاشة، وقدم له اعتذارا من خلال البرنامج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"