"أغلقها من فضلك"..كيت وينسلت تنزعج من عرض أغنيتها

الأحد 08-10-2017 21:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 21:35 456 مشاهدة

قالت الممثلة الإنجليزية كيت وينسلت إنها تحمست كثيرا عندما قرأت سيناريو أحدث الأفلام من بطولتها، The Mountain Between Us، وخاصة عندما علمت بتضمنه التواجد في أعالي الجبال المتجمدة، بعكس شريكها في بطولة الفيلم، الممثل إدريس ألبا، الذي لا يحب البرودة.

وخلال حوارها مع المحطة الأولى بهيئة الإذاعة البريطانية، أوضحت كيت وينسلت أن الفيلم أيضا يتشابه مع قصة لقائها بزوجها، فبينما يلتقي بطلا الفيلم عقب حادث تحطم طائرة، لتتغير حياتهما بلا عودة، التقت هي زوجها أثناء حريق كاد ينهي حياتهما، وبعدها بفترة أصبحت هي وذلك الرجل الغريب زوجين.

وفي سياق آخر، عرض محاور كيت وينسلت أثناء اللقاء أغنيتها من فيلم Christmas Carol: The Movie، What If، وهو ما سبب لها على ما يبدو كثيرا من الانزعاج، فطلبت منه إيقافها، وعلقت قائلة إن رؤية نفسها على الشاشة أمر سيء بما يكفي، أما رؤية نفسها تغني على الشاشة فهذا أسوأ بكثير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"