مراجعة It من "فيلم جامد": وجبة رعب خفيفة

الأحد 17-09-2017 01:08 408 مشاهدة

يراجع محمود مهدي في حلقة جديدة من برنامجه "فيلم جامد" فيلم الرعب It، الذي تحول إلى حدث سينمائي على المستويين التجاري والنقدي منذ بدء عرضه بتاريخ 8 سبتمبر الجاري.

الفيلم مبني على الفصل الأول من رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، ومن المنتظر أن يتناول جزء ثان من الفيلم فصلها التالي. وتلفت المراجعة الانتباه إلى تناول الرواية بفصليها من خلال مسلسل تلفزيوني قدم عام 1990.

"أجواء رائعة جدا تحتوي جميع عناصر أفلام الرعب، وأفضلها تكوين الشخصيات"، هكذا تصف المراجعة الفيلم إجمالا، مع إشادة خاصة بأداء الطفل فين وولفهارد - "مايك" في مسلسل Stranger Things - وأيضا أداء صوفيا ليليز، وهو أداء يؤهلها لتصنيفها كممثلة متكاملة في رأي محمود مهدي.

على الجانب الآخر، يأخذ محمود مهدي على الفيلم اعتماده على ما وصفه بابتزاز للتعاطف، وذلك لتضمنه عددا من مشاهد العنف الدموي ضحاياه أطفال. المزيد في الفيديو.

فيلم It من بطولة فين وولفهارد، وصوفيا ليليز، وجيدن ليبرهير، وبيل سكارسجارد، وإخراج آندي موشيتي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"