زغاريد في بيت حميد الشاعري كانت إشارة بدء تعاونه مع مصطفى قمر

الأربعاء 13-09-2017 22:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 سبتمبر 2017 - 22:20 177 مشاهدة

استضافت الفنانة أنوشكا في أولى حلقات برنامجها الجديد على شاشة dmc "صالون أنوشكا" الفنانين حميد الشاعري، وهشام عباس، ومصطفى قمر، وفي هذا المقطع يروي الثلاثة كواليس لقائهم الأول، وبداية التعاون الفني الذي جمع بينهم.

حميد الشاعري قال إنه شاهد مصطفى قمر لأول مرة مصادفة في المعمورة، حين فوجئ بجمع من الناس ظنه يشاهد عرضا لساحر، ووجد مصطفى قمر يغني، وبمجرد رؤية الأخير له طلب أن يسمعه أغنية دعاه حميد عقب سماعها للحضور إلى إحدى شركات الإنتاج.

وعقب مصطفى قمر متذكرا دعوته إلى منزل حميد الشاعري وغناءه هناك، قبل أن يفاجأ بزغاريد قادمة من داخل المنزل، ليخبره حميد الشاعري أن هذه علامة نجاحه.

أما هشام عباس فروى كواليس لقاءه الأول بحميد الشاعري في أحد الأستوديوهات، فعندما وصل حميد لتصوير مشهد من أغنية "جلجلي" طلب من مهندس الصوت هشام عباس أن يوقف العمل، ويترك الأستوديو حتي ينتهي التصوير، لكن حميد استوقفه وطلب منه أن يظهر في الأغنية مهندسا للصوت، ثم عزف أغنية "الله يسلم حالك"، وعرض عليه غناءها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"