إيلين ديجينريس تستعرض "آيفون X" بطريقتها الخاصة

الأربعاء 13-09-2017 19:47 586 مشاهدة

استعرضت مقدمة البرنامج التلفزيونية إيلين ديجينريس، من خلال برنامجها The Ellen Show، أحدث إبداعات شركة Apple في مجال الهواتف الذكية "آيفون X"، ولكن بطريقتها الساخرة المعهودة.

إيلين أشارت إلى أن الشركة أعلنت في نفس المؤتمر عن هاتف "آيفون 8"، ثم مباشرة عن "آيفون 10"، تاركة المتابعين يتساءلون عن مصير "آيفون 9"، وإليكم أبرز ما جاء في العرض التقديمي الذي قدمته إيلين ديجينريس عن الهاتف الجديد:

سعر بيع الهاتف في الولايات المتحدة 1000 دولار أمريكي، وهذا يعني أن حرف X في اسمه كناية عن سعره الباهظ، كما في الكلمة الإنجليزية (expensive).

يغطي الزجاج وجهي الهاتف الجديد، وليس وجها واحدا كما في السابق، لذا يمكن الآن كسر وجهين عوضا عن وجه واحد.

يتم شحن الهاتف بوضعه فوق طبق ساخن، والمتوقع الآن أن ترتفع مبيعات الأطباق الساخنة بوتيرة ساخنة.

شاشة الهاتف أكبر - ليس كما تبدو في الصورة المعروضة في المؤتمر - وقياسها بالتحديد حوالي 6 بوصات، والهاتف ساخن، وحوالي 5 بوصات وهو بارد.

يفتح الهاتف بواسطة تقنية ذكية للتعرف على وجه مستخدمه. كل ما عليكم فعله ترك الهاتف يمسح الوجه مرة واحدة فقط، ومرة أخرى بعد قصة شعر جديدة، ومرة ثالثة عقب خضوعكم لعملية تجميل الأنف، ورابعة إذا قررتم ارتداء قبعة، وخامسة عندما تفقدون بعض الوزن، ومرة أخيرة عندما تستعيدون الوزن المفقود. وفي الإجمال، هاتف "آيفون" الجديد سيبقيكم مشغولين.

وطالبت إيلين عقب هذا العرض الطريف الشركة المنتجة للهاتف بإهدائها نسخة مجانية من أحدث إصداراتها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"