هكذا فاجأ أحد أطفال It بيل سكارسجورد

الأربعاء 13-09-2017 02:22 403 مشاهدة

حل الممثل السويدي بيل سكارسجورد ضيفا على برنامج Jimmy Kimmel Live، على شبكة abc التلفزيونية، وتشاهدونه في هذا المقطع يروي لمقدم البرنامج جيمي كيميل جانبا من تجربته في التمثيل مع الأطفال، خلال تصوير فيلم It، وتجسيده شخصية المهرج صائد الأطفال "بيني وايز".

وأوضح بيل سكارسجورد أنه في العادة لا يعلم الممثل ما إذا كان الأطفال الذين سيمثل معهم فقط موهوبين، أم ممثلين محترفين في سن الثانية عشرة، لكن جميع أطفال It كانوا محترفين.

وحكى سكارسجورد كيف تفاجأ عقب انتهاء أحد المشاهد المفعمة بالانفعالات الحادة برد فعل الطفل جاك جريز، فخلال المشهد كان يصرخ بوجهه ويحاول إخافته كثيرا، وكان جاك يبكي ويرتجف، لدرجة أنه خشي من أن يكون قد آذى الطفل نفسيا بالفعل. وبعد انتهاء المشهد سأل بيل سكارسجورد الطفل جاك إن كان بخير، ليفاجئه بتوجيه التحية له على مهارته في أداء الدور بكل بساطة وحماس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"