أهلا بكم في Wonders of the Sea 3D..شوارزنيجر مرشدكم في رحلة ثلاثية الأبعاد لأعماق المحيط

الثلاثاء 12-09-2017 00:09 233 مشاهدة

على مر السنين، قمت بالكثير من الأعمال، لكن ليس مثل هذا العمل، التعليق على فيلم وثائقي...إنه فيلم مهم، يحمل رسالة مهمة، وتحفة بصرية. عندما شاهدته أدركت ذلك في الحال.

هكذا علق الممثل أرنولد شوارزنيجر على قيامه بدور الراوي للفيلم الوثائقي Wonders of the Sea 3D، والذي يأخذ المشاهد في رحلة ثلاثية الأبعاد إلى أعماق المحيط، كما لو كانت تلك الكائنات البحرية الساحرة تحيط به من كل جانب.

ويعلق جون ميشيل كوستو، أحد مخرجيْ الفيلم، والابن الأكبر لمستكشف أعماق البحار الفرنسي الشهير جاك إيف كوستو، قائلا إنه حتى بعد 71 عاما من ممارسة الغوص يمكنه مع هذا الفيلم مشاهدة ما لم يره من قبل. ويصف شوارزنيجر رسالة الفيلم بأنها دعوة للحفاظ على المحيطات وعلى العالم.

من المنتظر أن يطلق الفيلم للعرض في تاريخ لم يتم تحديده بعد من العام الجاري (2017). حتى ذلك الوقت، شاهدوا الإعلان التشويقي لـ Wonders of the Sea 3D.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"