شاهد..تعليق محمد صبحي على أحداث الوراق

الأحد 16-07-2017 21:59 4723 مشاهدة

وصف الفنان محمد صبحي، خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، الأحداث التي شهدتها جزيرة الوراق اليوم بالقضية العادلة للمواطن والدولة، وقال إن المواطن يحتاج إلى أن يفهم بشكل جيد.

وطبقا لبيان نشر على صفحة وزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد تعرض قوات الأمن إلى اعتداء من بعض الأفراد خلال توجه عدد من كبار مسؤولي محافظة الجيزة ووزارة الزراعة والري والأوقاف من مالكي أراضي بجزيرة الوراق، مدعمة بمجموعة عمل لإزالة التعديات، وهي الأحداث التي أسفرت عن إصابة عدد من ضباط الشرطة والمجندين، وأحد عمال المقاولات، وأيضا من مثيري الشغب، بالإضافة إلى حالة وفاة.

وطالب محمد صبحي بإرسال لجان في البداية تلتقي بالناس، وتفحص الأوراق جيدا، ثم تنذر بالقانون عدة مرات. وأضاف أنه يعتقد بأن الكثير من الناس تعرضوا للظلم، وهو ما اعترفت به الدولة، كما أشاد بعدم دخول قوات الأمن في أي اشتباكات.

حلقة اليوم من البرنامج يقدمها الإعلامي معتز الدمرداش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"