نجوى إبراهيم تعد عمرو سعد بالعمل معه في هذا المشروع بلا مقابل

الخميس 13-07-2017 02:37 1212 مشاهدة

دعت الإعلامية نجوى إبراهيم الممثل عمرو سعد إلى تنفيذ مشروعه الفني للأطفال، على غرار مسلسلات "والت ديزني"، وتعهدت بالمشاركة فيه بلا مقابل.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع برنامج "كل يوم" على فضائية ON E، وكان عمرو سعد قد كشف خلال حواره بالبرنامج عن نيته في العمل على هذا المشروع، واستثمار ابنه رابي فيه.

نجوى إبراهيم هنأت رابي عمرو سعد، الذي كان أيضا ضيف الحلقة، على أدائه بعد مشاركته في مسلسل "وضع أمني"، وأشارت إلى تأثير مشاهدة الأطفال مسلسلات "والت ديزني" التي تستهدف المرحلة العمرية من 8 إلى 15 أو 16 سنة، وكيف تركت تلك الأعمال على بعضهم تأثيرا عنيفا يمكن أن يوصف بالظاهرة.

كما وجهت نجوى إبراهيم رسالة لعمرو سعد انتقدت من خلالها القول بأن الفن مرآة المجتمع، وبالتالي البحث عن المناطق المظلمة، الموجودة في كل مجتمع، وعرضها في الأعمال الفنية. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"