هكذا علق عمرو سعد على إظهاره كإرهابي في "وضع أمني"

الخميس 13-07-2017 00:48 607 مشاهدة

تعليقا على مسلسله "وضع أمني" الذي عرض في رمضان الماضي، أكد الممثل عمرو سعد على أهمية عرض واقع المستشفيات في الأعمال الدرامية، وقال إننا جميعا نعلم كيف لا يجد ملايين المصريين تكاليف العلاج. وبعيدا عن الناحية الإنسانية، من المهم جدا أن يصلح المجتمع، حيث لا يمكن انتظار شيء من أطفال مرضى في المدارس.

وأشار عمرو سعد، في لقائه مع عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" على فضائية ON E، إلى نشأته في حي شعبي، ولذا فهو يعرف ما يقول جيدا، ويعرف حال المستشفيات.

وعن إظهار الشخصية التي جسدها في المسلسل كإرهابي، قال سعد إنه تدخل لضبط هذا الأمر، فأضيف خط الإرهاب، وتم إيجاد مبررات له، وكيف كانت الشخصية من النبل بحيث يقتل أخاه الإرهابي قبل أن يفجر نفسه في الأبرياء والشرطة.

وسأل عمرو أديب ضيفه إذا كان خشي من توصل المشاهدين إلى فكرة أن الحل لشخص لم ينل حقه، وماتت ابنته، أن يحمل السلاح ويضع الألغام في مستشفى. شاهد كيف أجاب في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"