هل تعرف معنى إيماءة الرأس الهندية؟ هذا الفيديو يفسرها لك

الأربعاء 12-07-2017 22:43 950 مشاهدة

معظم الناس حول العالم يعرفون معنى حركتي الرأس الشهيرتين، والتي تعني إحداهما الموافقة، والأخرى عدم الموافقة، لكن كثيرا لا يعرفون معنى إيماءة الرأس الخاصة بالهند، والتي تتحرك فيها الرأس جانبيا من كتف لكتف.

هذا الفيديو المنشور على صفحة 9GAG بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحاول أن يشرح إيماءة الرأس الهندية الخاصة، ويوضح في البداية أن فهمها يتوقف على عاملين ينبغي الانتباه لهما، موضع الحاجبين، وسرعة حركة الرأس.

فمثلا إذا كان الحاجبان في موضع متوسط أثناء حركة الرأس، فهذا يعني الموافقة والاستحسان، وكلما زادت سرعة الحركة زادات درجة الاستحسان. أما الحاجبان في الوضع المنخفض فيعنيان مع إيماءة الرأس الاتفاق مع عدم الاقتناع، وكلما انخفض الحاجبان، وقلت السرعة، يعني هذا انخفاض درجة الاقتناع.

وأخيرا هناك الوضع المرتفع للحاجبين، والذي يعني ليس فقط الاتفاق ولكن درجة عالية منه، مع شعور بالتحمس الشديد. هذا إذا لم يكن الشخص فقط يرقص. المزيد في الفيديو.

كلمات متعلقة 9gag
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"