تعرف على الحملة التي كُرمت بسببها ياسمين صبري من منظمة المرأة العربية

الأربعاء 12-07-2017 02:33 1286 مشاهدة

أجرت الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج "أحلى النجوم" على شاشة المحور، مقابلة مع الممثلة ياسمين صبري، حيث تناول اللقاء كواليس تكريم منظمة المرأة العربية لها، ومشاركتها في حملة "إنت الأهم" لدعم اللاجئات السوريات في المنطقة العربية.

وقالت ياسمين صبري إنها منذ أصبح لديها وعي في المجتمع رغبت في أن تكون لديها رسالة، وتساعد أي شخص بأي طريقة ممكنة. وكانت تنبهر بقصص من كانت تستضيفهم الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، وتلهمها مساعدتها لهم في النجاح والتغلب على المصاعب.

وأضافت ياسمين صبري أن اختيار الحملة لها أشعرها بالفخر، لكنها طلبت من الحملة أن تقوم بشيء على أرض الواقع، لا أن تكون مجرد واجهة، وبناء على ذلك زارت مستشفى 57357، وحي الأسمرات. وأوضحت أن أهم ما في الحملة هو الأمل والطموح لتحسين الأوضاع في مصر، وخاصة أوضاع اللاجئات السوريات. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"