خالد الصاوي عن خلافه مع المنتج ممدوح شاهين: كشفت لعبته

الأربعاء 12-07-2017 00:24 2478 مشاهدة

أوضح الممثل خالد الصاوي أن خلافه مع المنتج ممدوح شاهين، ووصول الموضوع للقضاء، سببه عدم تقاضيه الجانب الأكبر من مستحقاته عن مسلسلي "هي ودافنشي" و"الصعلوك"، واستفزار شاهين له بما قاله لبعض الصحف. جاء ذلك خلال استضافة خالد الصاوي ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي خالد صلاح.

وقال الصاوي إنه يعمل بمهنة التمثيل منذ ثلاثين عاماً، اشتبك خلالها بسبب طبعه الحاد مع الكثير من الزملاء وشركات الإنتاج، لكنه لم يصرح بشيء يخص مشاكل العمل لوسائل الإعلام بخلاف هذه المرة.

وشرح خالد الصاوي أن ما استفزه كان تعليق ممدوح شاهين في بعض الصحف، من عينة أن حبال المحاكم طويلة، وأن خالد الصاوي كان بوسعه الحصول على 20 أو 30 بالمئة من مستحقاته لو لم يفعل ما فعله، وهو ما اعتبره الصاوي طريقة تتسم بالصلف والتكبر لا يقبلها.

وأضاف الصاوي أن المشكلة هي كونه لم يفعل مثل بعض الزملاء الذين يطالبون باستيفاء مستحقاتهم قبل الانتهاء من العمل. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"