مراجعة "فيلم جامد" لـ Spider-Man: Homecoming..إبداعات تمثيل نادرة في أفلام الأبطال الخارقين

الثلاثاء 11-07-2017 21:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 1:21 468 مشاهدة

في هذه المراجعة الجديدة من برنامج "فيلم جامد" يتناول مقدم البرنامج محمود مهدي فيلم Spider-Man: Homecoming، وهو أول بطولة لشخصية الرجل العنكبوت داخل عالم "مارفل" السينمائي، كما نعرف في بداية الحلقة.

الفيلم، تخبرنا المراجعة، يضع شخصية "الرجل العنكبوت" في مقدمة الأبطال الخارقين من حيث عدد الأفلام التي ظهرت بها، لكنه يأتي بثلاثة جوانب جديدة في محاولته للتمرد على نمطية الشخصية.

أول تلك الجوانب هي تقديم Spider-Man في سن صغيرة (15 سنة)، وما يتبع ذلك من اتصافه ببعض الصفات الطفولية، فهو مهووس بفكرة البطل الخارق، وغير مدرك بالكامل لخطورة قدراته. هناك أيضا استبعاد للأحداث المكررة في حياة الشخصية، وربطها بعالم "مارفل" السينمائي، إلى جانب الدوافع الجديدة لتصرفاته بسبب ظهور كيان أبوي يتمثل في شخصية "توني ستارك" أو "الرجل الحديدي".

وتشيد المراجعة بشكل خاص بالإبداعات التمثيلية في هذا الفيلم، إلى درجة وصف إحدى لحظاته بالأفضل من حيث التمثيل إلى الآن خلال عام 2017.

الفيلم من بطولة توم هولاند، روبرت داوني جونيور، ماريسا توماي، مايكل كيتون، وإخراج جون واتس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"