نضال الأحمدية تهاجم أصالة وتتوعدها بالضرب

الخميس 18-05-2017 02:05 1430 مشاهدة

شهدت حلقة هذا الأسبوع من برنامج "فحص شامل" على شاشة الحياة هجوما ناريا من الكاتبة والصحافية نضال الأحمدية على الفنانة أصالة، وذلك بعد أن عرض البرنامج مقاطع فيديو لكليهما تحوي إشارات خلت من ذكر أي أسماء.

وقالت نضال الأحمدية إنها لم تشاهد تلك المقاطع من قبل، وتوعدت أصالة بأن تتحول إلى ابنة شارع وتضربها إذا رأتها، لتسألها الإعلامية راغدة شلهوب إن كانت الحرب بينهما تعود إلى الخلاف السياسي، فتقر نضال الأحمدية بذلك مشيرة إلى اختلافهما في الرأي حول ما يحدث في سوريا.

ولفتت راغدة شلهوب انتباه ضيفتها إلى أن أصالة هاجمتها بعد أن بدأت بالهجوم عليها في أحد البرامج التلفزيونية، فأعادت نضال الأحمدية ما ذكرته من أن أصالة تلعب القمار في الكازينو، ويصورها معجبوها، ونفت أن يكون ذلك داخلا في نطاق الحياة الشخصية كما قالت مقدمة البرنامج.

وردا على إشارة راغدة شلهوب إلى صور تم نشرها على موقع إنستجرام، قالت نضال الأحمدية إنها تتشرف أن تكون كلبها ولا تكون أصالة. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"