نضال الأحمدية: عمرو دياب حاقد..ورغب في أن يكون شريكا بـ"الجرس" لكنني رفضت

الخميس 18-05-2017 01:32 3794 مشاهدة

حلت الكاتبة والصحافية نضال الأحمدية ضيفة على برنامج "فحص شامل" على فضائية الحياة، حيث تطرق حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب إلى الحرب التي شنتها على الفنان عمرو دياب، على حد قول مقدمة البرنامج.

وشرحت نضال الأحمدية كيف تسبب عمرو دياب في خلاف بينها وبين الفنانة أنغام أثناء الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 2006، وذلك عندما كذب عليها بخصوص قولها إن أنغام "تنشّز"، فاتصلت بها أنغام، لكنها انتبهت بعد محادثتهما واعتذرت، لتطلب منها نضال الإحمدية أن تتصل بعمرو دياب وتخبره أن كذبته لم تنجح.

ونفت ضيفة البرنامج ما قاله عمرو دياب، والذي ذكرته راغدة شلهوب، من أن هجومها عليه سببه رفضه لإجراء مقابلة معها، وقالت إن إجراءها مقابلة مع شخص وسام على صدره، وإنها لم تتصل أبدا بعمرو دياب.

وأضافت نضال الأحمدية أنها لا ترغب في إجراء مقابلة مع عمرو دياب أو غيره، فليس ذلك إضافة للمؤسسة [مجلة "الجرس"]، ووصفته بالحاقد لأنه كان يرغب في أن يكون شريكا في "الجرس" عام 2006 لكنها رفضت، وليس ذلك خاصا به، لكن يمنع أن يكون أي فنان شريكا في "الجرس". المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"