نضال الأحمدية تكشف جذور معركتها مع أحلام

الخميس 18-05-2017 00:29 738 مشاهدة

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامجها على شاشة الحياة "فحص شامل" الكاتبة والصحافية نضال الأحمدية وسألتها، كما تشاهدون في هذا المقطع، كيف أمكنها التصريح بأنها لن تسامح المغنية الإماراتية أحلام حتى لو قبلت قدمها وأقدام عائلتها كلها.

وردت نضال الأحمدية قائلة إن أحلام حتى لو فعلت ذلك لن تسامحها، بل إنها لن تدعها تقدم على هذا الفعل. ونفت أن يكون ذلك مرجعه كراهيتها لأحلام، لكنه بسبب شتمها للبنان واللبنانيين، ووصفهم بالشحاذين بائعي الفلافل.

وكشفت ضيفة الحلقة عن أن شركة روتانا أصرت على إتمام الصلح بينهما، فوافقت رغبة منها في تجنب المشكلة، وأن جذور هذا الموضوع تعود إلى دعوة المخرج سيمون أسمر لها ذات مرة لإجراء مقابلة مع أحلام، وكانت آنذاك لا تعرف من هي أحلام، وسمعت أحلام دون أن تدري جانبا من محادثتها مع سيمون أسمر عبر الهاتف. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"