والدة وأختا كريستيانو رونالدو تشدن بزيارتهن للمتحف المصري والأهرام

الأربعاء 17-05-2017 23:31 750 مشاهدة

عرضت حلقة الليلة من برنامج "كل يوم" على فضائية ON E تصريحات والدة وأختي نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال زيارتهن لمصر، والتي أشدن فيها بالمتحف المصري وأهرام الجيزة.

كاتيا، أخت كريستيانو رونالدو، أبدت إعجابها بالمتحف المصري والتاريخ الرائع الموجود به وخاصة المومياوات، وقالت إنها أحست بالطاقة الكامنة في الآثار المصرية، مشيرة إلى أنها درست في مدرسة بالبرتغال تاريخ مصر والأهرام. وأضافت أنها سوف تغني لأول مرة في حفل بمدينة شرم الشيخ الجمعة القادمة.

أما أخت كريستيانو رونالدو إلما فقالت إنها لم تكن تتخيل أن يكون ما رأته حتى الآن بهذا الجمال، وإن رؤية المومياوات لمستها من الداخل، وهي شيء مؤثر جدا.

من جانبها عبرت والدة كريستيانو رونالدو، ماريا، عن سعادتها بزيارة مكان بني منذ زمن بعيد كالأهرام، وأكدت على أنها سوف تدعو ابنها للمجيء إلى مصر. المزيد في الفيديو.

أجرى اللقاءات مراسلة برنامج "كل يوم" دينا الجندي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"