الفيشاوي: كنت سلفيا ومن الإخوان المسلمين وتصوفت..ولا توجد علاقة بيني وبين عمرو خالد الآن

الأربعاء 17-05-2017 23:06 1088 مشاهدة

خلال حواره ببرنامج "أنا وأنا" على شاشة ON E، سألت الإعلامية سمر يسري ضيفها الممثل أحمد الفيشاوي عن فهمه للدين في المرحلة الحالية، فأجاب بأنه من خلال تجربته كان سلفيا، ومن جماعة الإخوان المسلمين، وتصوّف، وتوصل إلى أن الحقيقة المطلقة التي يفهمها هي أن الدين محبة، والله محبة، مؤكدا على أهمية تقبل الآخر مهما كانت ديانته أو شكله.

وفي سياق آخر، قال أحمد الفيشاوي إنه كان مستاءً من الناقد طارق الشناوي على مدى سنوات، وذلك لأنه قال عن والدته كلاما غير صحيح تماما عن أنها هي التي جذبت فاروق الفيشاوي إلى الهيروين وغير ذلك، لكن علاقتهما توضدت منذ أربع سنوات، وأصبح الآن يرسل إليه مقالاته ليقرأها ويطلعه على رأيه بها.

وعن الداعية عمرو خالد، قال الفيشاوي إنه لا تربطه به الآن نهائيا أي علاقة، ووجه إليه الشكر على كل كلامه ونصائحه. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"