أحمد الفيشاوي يعترف لسمر يسري بشرب الخمر وتعاطي المخدرات

الأربعاء 17-05-2017 22:44 1035 مشاهدة

استضافت الإعلامية سمر يسري ببرنامجها على شاشة ON E "أنا وأنا" الممثل أحمد الفيشاوي، وتشاهدونه في هذا المقطع يدلي بتصريحات جريئة حول شربه الخمر وتعاطيه المخدرات.

وتعليقا على صورته التي نشرها على موقع إنستجرام، والتي علق البعض عليها بالشتائم، نفى أحمد الفيشاوي أن يكون ذلك شيئا يغضبه لأنه يعرف "إن الله لا ينظر إلى أجسامكم ولا أشكالكم، ولكن ينظر إلى قلوبكم". وقال إنه مثل أي شخص قد تلتقط له صورة في مكان به رقص وشرب وما إلى ذلك، وإذا كان هذا يغضب البعض فملايين المصريين ليس لديهم مشكلة في ذلك.

وردا على سؤال سمر يسري إن كان لا يحسب للمجتمع حسابا، قال الفيشاوي إن هذه الصور تلتقط له وسط المجتمع المصري، ولن نظل نكذب على أنفسنا، فالبعض منا يشرب [الخمور] لكن المهم أن نتعامل مع بعضنا البعض بشكل آدمي ومحترم، فليس الشرب أو عدمه هو ما يجعل الشخص جيدا أو سيئا، ولا طريقة الملابس، ولا الديانة، ولا اللون أو الجنسية.

ووصف أحمد الفيشاوي الذي يحكمون على الآخرين من خلال صورهم بالحمير الذي لا يعرفون طريقهم، ويركزون في الآخرين، وينسون أخطاءهم الشخصية.

كما علق أحمد الفيشاوي على صورة عرضها البرنامج له، وتغريدة أرفقت بها مفادها أن مظهره يشبه مظهر متعاطي المخدرات. شاهد ماذا قال في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"