أروى جودة مصدومة في الإعلان التشويقي لـ"هذا المساء"

الثلاثاء 16-05-2017 20:57 390 مشاهدة

نشر حساب فضائية CBC مجموعة من الإعلانات التشويقية لمسلسل "هذا المساء"، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان هذا العام، ويظهر في كل منها أحد أبطال العمل في حوار قصير مع شخص نسمع فقط صوته ولا نراه.

الممثلة أروى جودة تظهر في المقطع الخاص بها وهي تعبر عن صدمة الشخصية التي تجسدها في المسلسل بسبب سلوك شخص ما نحوها، لكنها لا تكشف المزيد من التفاصيل، وتدعو الصوت إلى متابعة أحداث المسلسل إذا كان يرغب في معرفة ما تعرضت له.

يناقش العمل ضمن قالب دراميّ متصاعد حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة، والحب والزواج، وفقدان التواصل، ما يؤدي للشرخ في العلاقات.

مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع ومجموعة متميزة من أبطال الدراما التلفزيونية. القصة والإخراج لتامر محسن، والسيناريو والحوار لمجموعة من المؤلفين بطريقة الورشة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"