وائل جسار عن ارتفاع نسبة عدم زواج اللبنانيات: المرأة لم تعد ترضى بالقليل

السبت 13-05-2017 21:43 2366 مشاهدة

عرض الإعلامي عمرو أديب على ضيفه ببرنامج "كل يوم جمعة" المغني اللبناني وائل جسار طائفة من أخبار لبنان الاجتماعية، مثل الحاجة لدفع رشوة كبيرة لإنجاز المعاملات، وأيضا ارتفاع نسبة عدم الزواج بين اللبنانيات واحتلال لبنان المركز الأول في هذا الشأن بين البلدان العربية.

وقال وائل جسار إن الرشوة ربما أكبر في لبنان من القدر الذي أورده الخبر، وتأسف على وصول العديد من البلدان لهذه المرحلة، مؤكدا أنه لا يلجأ لدفع الرشوة لإنجاز معاملاته لأنه لا يسعى للحصول على ما لا يستحق.

وفي يخص الخبر الثاني، رأى وائل جسار أن المرأة لم تعد ترضى بالقليل، مثل والدته ووالدة مقدم البرنامج، وقال إن لديها الحق من جهة، لكن ماذا يفعل الرجال، هل يسرقون؟

وقال ضيف البرنامج إن أكثر ما يخشاه على مستقبل أبنائه هو التلوث الذي تحدثه مشلكة القمامة في لبنان، والتي قيل إنها ستستغرق 8 سنوات لكي يتم التخلص منها. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"