ريهام سعيد تحمل باسم يوسف مسؤولية وقف برنامجها

الخميس 20-04-2017 01:24 2398 مشاهدة

نفت الإعلامية ريهام سعيد، خلال المقابلة التي أجريت معها ببرنامج "أنا وأنا" على فضائية ON E، أن يكون برنامجها "صبايا الخير" تعرض للإيقاف بسبب صور عرضها البرنامج متعلقة بالموضوع الذي عرف إعلاميا باسم "فتاة المول".

وألقت ريهام سعيد بمسؤولية وقف البرنامج على الإعلامي باسم يوسف، متسائلة عن سبب عدم وقف برنامج الإعلامي أحمد موسى عندما عرض صورا للمخرج خالد يوسف، وقالت إن باسم يوسف أرسل رسائل إلكترونية للشركات متعددة الجنسيات لتسحب إعلاناتها من البرنامج.

وتساءلت ريهام سعيد إن كان باسم يوسف تضايق من برنامج "صبايا الخير" وهو يعيش في أمريكا، أم أن ما ضايقه كان شعار "تحيا مصر" الذي تردده في كل مكان، ودعمها للرئيس السيسي والداخلية والجيش. وأرجعت المشكلة إلى ما قيل آنذاك عن الاستيلاء على الهاتف المحمول للفتاة، واستخراج صور كانت مخزنة عليها ونشرها مما تسبب لها في فضيحة، وهو ما ليس له أساس من الصحة، بدليل حكم البراءة الذي حصلت عليه. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"