"فيلم جامد" عن الإعلان التشويقي لـ"جواب اعتقال": مخاوف من التشابه مع "مولانا"

الأربعاء 19-04-2017 23:20 1898 مشاهدة

نشر حساب برنامج المراجعات السينمائية "فيلم جامد" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مراجعة سريعة جديدة تناولت الإعلان التشويقي لفيلم الممثل محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال"، والمنتظر إطلاقه للعرض في عيد الفطر القادم.

أجواء الفيلم، تخبرنا المراجعة، تدور في عالم الإرهاب والجماعات حيث يجسد محمد رمضان شخصية "خالد" وهو إرهابي ينجذب أخوه معه لإحدى الجماعات، وعندما يقتل يولد عند "خالد" حقد ضد الجماعة.

الإعلان التشويقي، يقول محمود مهدي مقدم البرنامج، كان أقصر من أن يخرج منه بأي انطباع، لكن من الواضح أن الحوار سوف يقدم العديد من النقاط المثيرة للجدل بخصوص الجماعات المتطرفة أو الإسلامية بشكل عام، ومن الواضح أيضا أن الحركة سوف يكون لها نصيب كبير في الفيلم. المزيد في الفيديو.

فيلم "جواب اعتقال" من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، ووليد فواز، وأحمد راتب، وإيمان العاصي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي. أما موعد عرض الفيلم فهو 28 يونيو 2017.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"