ريهام سعيد: الكثيرون عرفوا إيمان الحصري بسببي..ولم أجري مداخلة مع برنامجها

الأربعاء 19-04-2017 22:25 1162 مشاهدة

خلال استضافتها ببرنامج "أنا وأنا" تطرقت المقابلة التي أجرتها الإعلامية سمر يسري مع ضيفتها الإعلامية ريهام سعيد إلى الموقف الذي حصل بينها وبين الإعلامية إيمان الحصري أثناء حلقة من برنامج للأخيرة على قناة المحور كان موضوعها "فتاة المول".

ونفت ريهام سعيد أن تكون أجرت آنذاك مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، وأكدت أنها عندما فوجئت بأن البرنامج أمضى ست ساعات تقريبا في توجيه السباب لها اتصلت بغرفة التحكم، حيث كان المنتج الذي يعمل معها الآن متواجدا، لتشكو من الحاصل، خاصة أنه كان على قناة المحور التي تعتبرها بيتها، فتم توصيلها بإيمان الحصري على الهواء.

وأكدت ريهام سعيد أنها لم تكن بالفعل تعرف إيمان الحصري في ذلك الوقت، وأنها عندما عبرت عن ذلك لم تكن تقصد التحقير من شأنها كما تم تفسير الأمر، وقالت إن الكثيرين عرفوا اسم إيمان الحصري بعد ذلك. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"