الدماء تسيل لأول مرة في Ninja Warrior بالعربي

الثلاثاء 18-04-2017 19:27 197 مشاهدة

برغم اعتراف الجميع بصعوبة العائق السادس في برنامج المسابقات Ninja Warrior بالعربي Warped Wall، إلا أن الحلقة الرابعة من البرنامج شهدت أول إصابة يتسبب بها هذا الحاجز، والتي كانت من نصيب المتسابق الجزائري سمير أوسعيد.

سمير وصل إلى البرنامج محملا بآمال معنوية وفعلية كما يحكي في بداية هذا المقطع، فهو من جهة رغب في لقاء مشاركين يشاركونه اهتمامه بالرياضة التي ابتعد عنها على غير رغبته بسبب الدراسة، ومن جهة أخرى تمنى أن يفوز باللقب ويسعد أسرته بإهدائها جائزة البرنامج.

ومع أن سمير مبتعد عن ممارسة رياضة الجمباز التي تفوق بها على مستوى وطني منذ مدة استطاع أن يتخطى الحواجز الخمسة الأولى بسهولة، لكن وجهه ارتطم في الحاجز السادس مما تسبب في جرح وجهه ليكون بذلك أول مصابي البرنامج.

واستضافت الحلقة الرابعة من البرنامج الممثلة شيري عادل، والتي أسفت لما حصل للمتسابق، خاصة أنها كانت تراهن على اجتيازه المرحلة الأولى بنجاح.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"