عماد الراهب يروي قصة إصابة ابن عمته في كنيسة طنطا واستشهاده

السبت 15-04-2017 19:23 556 مشاهدة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" على فضائية CBC الممثل عماد الراهب، والذي حكى في البرنامج تفاصيل استشهاد ابن عمته عقب إصابته جراء التفجير الذي حدث الأسبوع الماضي في كنيسة طنطا.

عماد الراهب قال إن هذه هي الكنيسة التي تربى بها والده ووالدته في الثلاثينيات والأربعينيات، وهي الأكبر في طنطا والجميع بمحافظة الغربية يعرفونها. وقال أيضا إن اتصالا هاتفيا من حماته أيقظه يوم الحادث وأعلمه بالإخبار وباحتمال إصابة ابن عمته.

وأضاف عماد الراهب أنه علم لاحقا بأن ابنة قريبه كانت أيضا متواجدة في الكنيسة لحظة الانفجار، وهرعت للبحث عن والدها، ورافقته في سيارة الإسعاف، حيث كان لا يزال على قيد الحياة.

وعن حالة ابنة ابن عمته قال عماد الراهب إنها مثله مبتسمة، لأن من يكونون داخل الحادث تكون لديهم تعزية أكبر بالمقارنة بمن هم خارجه، فداخل الحدث ترتفع الحالة الروحانية. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"