"فيلم جامد" يراجع الإعلان التشويقي الأول لـ "هروب إضطراري"

الخميس 13-04-2017 02:01 3572 مشاهدة

نشر برنامج المراجعات السينمائية "فيلم جامد" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مراجعة سريعة جديدة تناولت الإعلان التشويقي لفيلم أحمد السقا الجديد "هروب إضطراري".

مقدم ومحرر البرنامج محمود مهدي يشير في البداية إلى النجاح والمشاهدات التي نجح الإعلان في تحقيقها، لدرجة دفعته لأن ينزل على رغبة متابعيه، ويتخلى عن إصدار حلقة جديدة من برنامجه الأسبوعي "مهدي يحبذ" لكي يراجع هذا الإعلان التشويقي.

محمود مهدي أشاد بالإعلان، وإن كان عبر عن افتقاره لما يكشف أي شيء يخص حبكة الفيلم، لكنه مع ذلك استطاع أن يستخلص بعض الملامح، مثل أن ثمة جريمة قتل تتهم بها الشخصية التي يجسدها أحمد السقا، وإن الممثل فتحي عبد الوهاب يجسد شخصية ضابط، وأن بالفيلم لغزا وألعابا عقلية كعادة السقا في أفلامه. المزيد في الفيديو.

الفيلم من بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة. السيناريو لمحمد سيد بشير، والإخراج لأحمد خالد موسى. أما موعد عرض الفيلم فهو موسم أفلام عيد الفطر القادم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"