مراجعة "فيلم جامد" للإعلان التشويقي لـ War for the Planet of the Apes

الأربعاء 11-01-2017 21:53 287 مشاهدة

نشر محرر المراجعات السينمائية "فيلم جامد"، محمود مهدي، مراجعة جديدة على موقع فيسبوك تناولت الإعلان التشويقي لفيلم War for the Planet of the Apes، وهو الثالث في هذه السلسلة الشهيرة، التي ضمت أولا Rise of the Planet of the Apes، تلاه Dawn of the Planet of the Apes.

مهدي يستشف من خلال الإعلان التشويقي أن الجزء الثالث في السلسلة يستكمل سياق الحرب التي اتسع نطاقها، فصارت بين جيش وجيش. كما يتوقع أن نشاهد الشخصية الرئيسية من القرود "سيزار" وقد فقد تماما قدرته على التحمل والمواءمة والتضحية، خاصة بعد أن خسر شخصية "كوبا".

وتصف المراجعة فريق الممثلين في هذا الجزء بأنه الأضعف بين الأجزاء الثلاثة، لكنها تشيد بتجسيد آندي سيركس لشخصية "سيزار"، وتنسب إليه فكرة التعبير بالوجه للحيوانات والكائنات المختلفة. أما على جانب البشر، فتشير المراجعة إلى الأداء الرائع لوودي هارلسون في شخصية "الكولونيل"، وفيما عدا ذلك لا ترى المراجعة اسما بارزا آخر ضمن فريق العمل.

في النهاية يعبر محمود مهدي عن ثقته في صناع هذه السلسلة، ويصفهم بأنهم يعرفون ما يفعلونه، مؤكدا على توقعه لمستوى مرتفع من الفيلم. المزيد في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"