تصريحات جريئة ودموع في "فحص شامل" مع سمية الألفي

الإثنين 09-01-2017 17:31 14535 مشاهدة

بعد حوالي 12 عاما بعيدا عن الظهور في وسائل الإعلام، تطل الفنانة سمية الألفي على الجمهور من خلال حلقة جديدة من برنامج "فحص شامل"، والذي تقدمه راغدة شلهوب على شاشة الحياة. وتشاهدون في الإعلان التشويقي للحلقة ملامح من حوار الألفي مع البرنامج، وتصريحاتها الجريئة به.

فقد تناول الحوار علاقة الألفي بزوجها السابق، الفنان فاروق الفيشاوي، والذي وصفته بحب ومشوار عمرها، وحكت كيف اندلعت شرارة ذلك الحب بعد أن أهداها الشيكولاتة ولبان ووردة. كما تصرح الألفي بأنها تقبلت خيانته، وتصف الخيانة بأنها خيانة المشاعر وليس الجسد، وتبرر ذلك بضعفه أمام الجنس الآخر.

وتقول الألفي أيضا أن مسلسل "شمس الأنصاري" للفيشاوي لم يعجبها، وتكشف أنها لم تفكر بارتداء الحجاب، وتتناول مسألة عدم اعترافها بحفيدتها. أما السبب وراء دموع سمية الألفي في نهاية الحوار فلم يظهر في هذا الإعلان التشويقي.

يذاع البرنامج الساعة 10 مساء الأربعاء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"