هيفاء وهبي تفشل في "تحدي المانيكان" أثناء حضورها مهرجان "باما"

الثلاثاء 29-11-2016 00:03 6230 مشاهدة

خطفت الفنانة هيفاء وهبي كل الأضواء عندما رقصت على أغنيتها "أهضم خبرية"، وشجعت جميع من حضر مهرجان "باما" -Big Apple Music Awards - على الرقص معها. جاء ذلك في تقرير برنامج ET بالعربي عن كواليس المهرجان. وطبقا للموقع الإلكتروني لشركة روتانا الراعية للمهرجان كشريك إعلامي، فقد فازت وهبي بالجائزة الماسية في المهرجان الذي أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.

ويبرز تقرير ET بالعربي اختيار بعض النجمات للحضور بأزياء "أوف شولدرز" [مكشوفة الكتفين]، مثل المغنية الجزائرية كنزة مرسلي، والمصرية رنا سماحة. أما هيفاء وهبي فظهرت بفستان ذهبي بفتحة طويلة من الخلف.

بدأ الحفل بغناء فادي، وبعده غنت رنا سماحة أغنية "مريض نفساني". كما غنى ماجد المهندس "سحرني حلاها"، وشاركته الرقص على أنغامها هيفاء وهبي.

وقد قررت وهبي في نهاية الحفل القيام بـ "تحدي المانيكان" في المكان المخصص للرقص، وبالاشتراك مع الموجودين، لكنها لم تتمكن من الثبات لفترة طويلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"