مفاجأة تذهل معتز الدمرداش..شخص ينتحل شخصية أخيه نائب البرلمان في مداخلة مع "90 دقيقة"

الإثنين 28-11-2016 19:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 20:9 451 مشاهدة

تعرض الإعلامي معتز الدمرداش خلال تقديمه لحلقة من برنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة المحور لموقف أصابه بالذهول، وقال إنه لأول مرة يقابل مثل هذا الموقف.

وبدأ الموقف في التشكل عندما أجرى الدمرداش اتصالا هاتفيا بالنائب البرلماني راشد أبو العيون، نائب القوصية - أسيوط، للتحقق من معلومات مفادها أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أرسل خطاب توصية إلى وزير الداخلية بخصوص قبول أبناء أو أقرباء نواب البرلمان في كلية الشرطة. وبالفعل، شرع النائب أبو العيون في الإجابة قائلا إن وزارة الداخلية لا تستطيع أن تلبي كل طلبات النواب دون دراسة مستفيضة.

وقاطع الدمرداش عند ذلك محدثه على الهاتف ليستقبل مداخلة أخرى من الصحافي محسن بدر من أسيوط، والذي فجر مفاجأة حين كشف أن المتحدث السابق على الهاتف لم يكن النائب راشد أبو العيون، بل كان أخاه إبراهيم أبو العيون، الموظف في شركة أسيوط لتكرير البترول. وعلل الصحافي كشفه هذا بأنه يعرف صوت النائب، كما أنه على معرفة شخصية به وبأخيه، ووصفهما بأنهما شخصان محترمان جدا، لكنه لا يعرف لماذا فعلا ذلك.

وكانت المفاجأة أن صوت المتحدث الأول، بعد أن عاد إليه الدمرداش كان مختلفا، وفقا لما أكده مذيع البرنامج، ونفى المتحدث في تلك اللحظة ما قاله الصحافي، وأقسم على أنه النائب راشد أبو العيون، وكان يتحدث منذ بداية الاتصال، وهو موجود مع أخيه في مستشفى السلام، لكن تأكيداته لم تفلح في إقناع الدمرداش.

ودخل الاثنان في سجال حول هوية المتحدث الأول والثاني واختلاف صوتيهما، ومبررات الإقدام على ذلك التصرف، والذي وصفه الدمرداش بالاستهانة بالإعلام والرأي العام والشعب المصري، قبل أن يشكر محدثه وينهي المكالمة.

وأعاد الدمرداش سؤال الصحافي محسن بدر عما يمكن أن يكون في اعتقاده دفع النائب للقيام بذلك، فقال بدر إن الأستاذ راشد عضو مجلس الشعب من الناس المحترمة، لكنه ليس متحدثا لبقا مثل أستاذ إبراهيم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"